هزم رواندا بهدف يتيم المنتخب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هزم رواندا بهدف يتيم المنتخب

مُساهمة  محمود في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 4:27 pm

هزم رواندا بهدف يتيم

المنتخب المصري يعيد بعث الصراع في المجموعة الثالثة



المنتخب المصري
فاز منتخب مصر على نظيره الرواندي بهدف دون مقابل في افتتاح مرحلة العودة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010. الهدف الوحيد في المباراة أحرزه احمد حسن في الدقيقة 66، بعد كرة فشل الدفاع الرواندي في صدها.

* وعرف الشوط الأول من المباراة سيطرة واضحة للمنتخب المصري، لكن دون أن يتمكن من خلق فرص للتسجيل، فيما اكتفى منتخب رواندا ببعض الهجمات المرتدة دون لأن ينجح في إحراج الحارس عصام الحضري.
* في الشوط الثاني، واصل منتخب مصر ضغطه المستمر في وسط الميدان، وقابله الروانديون ببعض المحاولات، كادت واحدة منها أن تسكن شباك الحارس المصري في مخالفة مباشرة نفذت بقوة.
* وبعد نصف ساعة من اللعب، و لما انخفض نسق المباراة، وبعد هجمة مصرية سريعة ومحاولة داخل المنطقة، استغل أحمد حسن كرة راجعة من الدفاع وسدد بقوة في المرمى الرواندي مسجلا هدف السبق للمصريين.
* بعد الهدف، أحكم رفقاء محمد شوقي سيطرتهم على المباراة وخلقوا العديد من الفرص منها واحدة أهدرها الجباس قبل نهاية المباراة بثماني دقائق، لينتهي اللقاء بهدف لصفر لصالح المنتخب المصري.
* وبهذه النتيجة، يكون المنتخب المصري قد نجح في البقاء في سياق التأهل حتى لا نقول إنه أجل الفصل في قضيته إلى وقت لاحق.
* وبهذه النتيجة، رفع المنتخب المصري رصيده إلى سبع نقاط، أما منتخب رواندا، فما زال في مؤخرة الترتيب بنقطة وحيدة من أربع مقابلات.

محمود

عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى